recent
أخبار ساخنة

تحميل Snapchat الذي يستعد لاطلاق ميزة جديدة مع خطط حظر tik tok بالولايات المتحدة الأمريكية

الصفحة الرئيسية

كما يعلم الجميع الولايات المتحدة تتطلع إلى حظر TikTok ، قررت Snapchat إطلاق ميزة جديدة لجذب المستخدمين واستبدال التطبيق الصيني ، حيث سيتمكن المستخدمون قريبًا من إضافة الأغاني إلى مقاطع الفيديو من ألبوم من الموسيقى "القوي" للشركة ، والذي بعد عقد عدد من الصفقات مع شركاء الصناعة مثل Warner Music Group و Universal Music Group.

وفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني ، عند مشاهدة و القاء نظرة على الموسيقى ، سيمكن للمستخدمين التمرير لأعلى للإطلاع على صورة الألبوم وعنوان الأغنية واسم الفنان ، وهناك أيضًا اختيار "تشغيل هذه الأغنية" حتى تتمكن من الاستماع إليها الأغنية الكاملة على منصة البث المفضلة لديك مثل Spotify و Apple Music و SoundCloud.

قال متحدث باسم Snap: "نحن نعتمد باستمرار على علاقاتنا داخل صناعة الموسيقى ، ونتأكد من أن النظام البيئي للموسيقى بأكمله (الفنانين والعلامات التجارية وكتاب الأغاني والناشرين وخدمات البث) يرى قيمة في شراكاتنا".

الميزة الجديدة ستصدر هذا الخريف في الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى كندا وأستراليا ، وقالت الشركة في بيان: "تم تصميم Snapchat ليكون أداة اتصال للأصدقاء المقربين ، وهناك قيمة هائلة في الصداقة. - توصيات الموسيقى الصديقة ، وسيتمكن مستخدمو Snapchat من تكوين اتصال أعمق بالفنانين. والأغاني التي يحبونها ، داخل وخارج المسرح. "

Snapchat

Snapchat هو تطبيق وسائط اجتماعية لتسجيل وبث الصور ومقاطع الفيديو القصيرة. يمكن لمستخدمي التطبيق التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وإضافة النصوص والرسومات وإرسالها إلى الأصدقاء وغيرهم. تُعرف هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة باللقطات ، وعدد المستخدمين النشطين يوميًا في تطبيق Snapchat يضم حوالي 100 مليون مستخدم نشط من جميع أنحاء العالم ، قم بتنزيل Snapchat لنظام Android. قررت الشركة دعم تطبيق الكاميرا لاستخدام دردشات الفيديو أيضًا ، وفي غضون ثوانٍ قليلة يمكنك بسهولة رؤية أصدقائك من خلال شاشة التطبيق ، كما يوفر التطبيق لمستخدميه إمكانية تحديد مهلة زمنية لعرض هذه الصور ومقاطع الفيديو المراد إزالتها بعد ذلك من Snapchat ، مما يعزز ميزة الأمان للمستخدمين ، ويمكن للمهتمين بإمكانية تخزين صورهم على الإنترنت ، أو استخدامها دون إذنهم ، البدء في استخدام تطبيق Snapchat عن طريق تنزيله مجانًا إلى iOS من iTunes أو Android ، وللتأكد من أن لديهم أحدث الإصدارات إذا كان الشخص لديه بالفعل حساب منه ، وتم إنشاء الحساب عن طريق إدخال عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور واسم مستخدم ، ثم يسأل Snapchat عما إذا كان يريد شخص معرفة أصدقائه الذين يستخدمون تطبيق Snapchat من أولئك الموجودين على الشبكات الاجتماعية

تحميل تطبيق Snapchat آخر إصدار 


google-playkhamsatmostaqltradent