recent
أخبار ساخنة

تحميل انستجرام عربي 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل انستجرام عربي 2020
يبحث العديد من المستخدمين عن نسخة من تطبيق Instagram باللغة العربية ، ويتم خداعهم وراء العناوين التي تخبرهم بوجود نسخة معرّبة من Instagram ، لكن هذا غير صحيح على الإطلاق لأن اللغة الافتراضية المعتمدة من الشركة هي اللغة الإنجليزية ، ولكن مثل أي تطبيق آخر تابع لشركة Facebook ، فإن التطبيق يمكن تغيير اللغة الموجودة فيه إلى العربية بسهولة عن طريق اتباع الخطوات اسفل الموضوع على جميع الهواتف
بعد النجاح الباهر الذي حققه موقع وتطبيق Facebook ، توسعت الشركة في الفترة الأخيرة وتضمنت المزيد من التطبيقات الناجحة لتطبيقاتها. اشترى Facebook أكثر من تطبيق ناجح وطوره وأضفه إلى إمبراطوريته العملاقة يعد تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب وتطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام من أشهر هذه الصفقات ، حيث تم بيعهما مقابل رقم ب 7 أصفار بجانبه ، واليوم سنعرض عليك تنزيل Instagram بالعربية 2020 بسبب أهميته في الفترة الحالية ، حيث يعتبر من أهم مواقع التواصل الاجتماعي بعد تطبيق Facebook ، والذي يمكنك استخدامه على جميع أنواع الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر وهواتف Android و iPhone و iPad و Mac.

بعد بيع Instagram على Facebook ، قامت الشركة بعد ذلك بتطوير جميع أدواتها وإضافة الكثير من المزايا لها بالإضافة إلى زيادة معايير الأمان والخصوصية وتمكين جميع مستخدمي Facebook من ربط حساباتهم بـ Instagram من أجل زيادة عنصر الأمان وحماية الحسابات مزدوج ، وبالتالي فإن تطبيق Instagram يعتبر ثاني تطبيق للوسائط الاجتماعية بعد Facebook. استخدامه على مستوى العالم حيث يعتبر من اكبر المنصات لعرض الصور المختلفة سواء للناس او المشاهير او المنتجات حيث اصبح من اهم التطبيقات التي يتم استخدامها تجاريا بعد الفيسبوك لذلك نحن سيقدم في موضوع اليوم أحدث إصدار من تطبيق Instagram ، والذي يمكنك تنزيله برابط مباشر على جميع الأجهزة دون أن تكون مقيدًا بالنظام.

Instagram أو Instagram هو تطبيق مجاني يمكن من خلاله مشاركة الصور ، فهو عبارة عن شبكة اجتماعية كبيرة للتواصل مع ملايين الأشخاص. تم إطلاقه لأول مرة في عام 2010 حيث تم استخدامه فقط لتصفية الصور ثم نشرها ، وبعد ذلك تم بيعه على Facebook في عام 2012 وأضيف إليه المزيد. من بين المميزات مثل مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة ، وقد أتاح استخدامها على منصة أندرويد ، حيث اقتصر استخدامه على أجهزة آبل لفترة ، وتم استخدام التطبيق فور صدوره من قبل أكثر من مليون مستخدم. ثم ارتفع هذا الرقم بنسبة 500٪ ، بعد عام واحد فقط ، وبعد إطلاق التطبيق على منصة Android ، أصبح العدد أكثر من 30 مليون مستخدم ، وفي عام 2011 تم تحميل 100 مليون صورة على التطبيق ، و يتم تحديث التطبيق باستمرار عن طريق الفيسبوك ، وتضاف إليه العديد من المزايا بشكل شبه دوري ، مما يجعله من أهم تطبيقات الاتصال المستخدمة في الوقت الحاضر.

تحميل انستقرام عربي

يبحث العديد من المستخدمين عن نسخة من تطبيق Instagram باللغة العربية ، ويتم خداعهم وراء العناوين التي تخبرهم بوجود نسخة معرّبة من Instagram ، لكن هذا غير صحيح على الإطلاق لأن اللغة الافتراضية المعتمدة من الشركة هي اللغة الإنجليزية ، ولكن مثل أي تطبيق آخر تابع لشركة Facebook ، فإن التطبيق يمكن تغيير اللغة الموجودة فيه إلى العربية بسهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية على جميع الهواتف:

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على صفحتك الشخصية ، ثم انقر فوق علامة الخطوط الثلاثة في الأعلى لفتح قائمة الخيارات.
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instagram.android&hl=ar

  • قم بالدخول إلى حسابك وقم بالضغط على الصفحة الشخصية ثم اضغط على علامة الثلاث خطوط في الأعلى لفتح قائمة الخيارات.
  • طريقة تعريب الانستجرام

  • من القائمة قم بالضغط على الضبط أو الإعدادات.
    تعريب الانستقرام
  • بعد ذلك قم بالضغط على حسابي أو Account .
طريقة تغيير اللغة في انستقرام
  • في النافذة التالية قم بالضغط على اللغة أو Language .
تنزيل انستغرام عربي
  • سوف تنتقل الآن إلي قائمة اللغات على التطبيق قم بالنزول للأسفل حتي تجد اللغة العربية ثم قم بالضغط عليها .
تحميل انستقرام عربي
  • الآن سوف يتم تحويل التطبيق بالكامل إلي اللغة العربية .

google-playkhamsatmostaqltradent